قصتنا

إن الرعاية الطبية من الرسالات السامية التي نتشرف بكل فخر بحمل لواءها. فلا شيء يعادل القدرة على منح الصحة لكل من يحتاجها بلا قيود ولا شروط. فمعيار نجاحنا بقدر عطائنا للآخرين. ولا شيء يُطلق العظمة الكامنة بداخلنا مثل الرغبة في مساعدة الآخرين وخدمتهم، ومن هذه الرؤية الإنسانية أطلت شمس فينتا للخدمات الطبية المنزلية ليكون لنا الدور المشرق في حياة مرضانا. نحن نعمل كيد واحدة حتى تسترد عافيتك، فكل وحسب تخصصه يبدي رأيه لبناء أفضل خطط الرعاية الطبية ويكرس خبرته وجهده من أجل راحتك، فمن ذاق الطيبات كلها لم يجد أطيب من العافية، ولهذا فإننا لا نألوا جهداً في سبيل إعلاء الرسالة الطبية السامية من خلال توظيف الطاقات الشابة المتخصصة التي تلامس حياة مرضانا بكل لطف وعناية بأحدث الوسائل الصحية الحديثة المصممة لتتلاءم مع احتياجات المرضى.

تم إنشاء فينتا للرعاية الصحية المنزلية كبوابة أمل في الحياة  بناء على القناعة الأكيدة لحاجة بلاد الخير إلى توفير ظروف مثالية رفيعة الأداء لمعالجة المرضى في منازلهم بين ذويهم لما يعود عليهم بالنتائج النفسية الإيجابية، ولهذا نسابق الركب بخطى ثابتة للحرص على أن نكون الخيار الأول والتلقائي للباحثين عن خدمات رعاية صحية متكاملة، ونبذل كل جهد لأن تكون لنا البصمة المميزة التي تمد يد العون والرعاية الطبية لبناء جسر علاقة من الثقة والشراكة المميزة مع المرضى وذويهم، هنا فقط تتكاتف الجهود الإيجابية والكفاءات الجبارة لتغيير حياة ونهج مرضانا إلى مستويات عالية من التحسن الجسدي والنفسي بين عائلاتهم وأحبائهم.

لقد كانت بداياتنا صعبة لا شك، خاصة في ظل وجود بيئة تنافسية لكن استطعنا بإيماننا الصادق ورغبتنا الملحة في مساعدة المرضى أن نمهد لنا طريقاً نحو التفوق والريادة، فمسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة وتلك نخطوها بكل ثقة وثبات لتكون فينتا هالة مضيئة في رؤية 2030 لمملكتنا الحبيبة. تم تأسيس فينتا وفقاً لمنهج راسخ وواضح لتقديم خدمات متكاملة متميزة مراعين أهم المعايير الأخلاقية والمهنية الممثلة بالمصداقية والأمانة. إن الحياة هبة من الله ونحن من نحافظ عليها لنكون وسيلة للبرء والشفاء، لأننا نمتلك القدرة والرؤية بإذن الله.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا بأن نكون اليد الفاعلة والسباقة للعمل الجاد في نمو القطاع الصحي للخدمات المنزلية، وأن تكون فينتا من رواد الرعاية الصحية المنزلية التي تدعو للزهو والفخر في مملكتنا الحبيبة، إن رؤيتنا المحلية ذات تطلعات عالمية تسعى لإثراء المنظومة الطبية المرتكزة على الأداء المثالي والعطاء المستمر لنكون حقاً قادرين على صنع الفرق. وباختصار:

  • أن نكون الوجهة المثالية لتقديم الرعاية الصحية المنزلية للمرضى في مناطق المملكة الرئيسية الثلاث وفي 5 على الأقل من المناطق العشرة الباقية بحلول 2025.
  • تكريس جهودنا المتواصلة لتطوير نموذج يحتذى به في الرعاية الصحية المنزلية.
  • العمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا الطبية لتأخذ الطابع العصري بالأدوات والتقنيات الحديثة لتقديم تجربة مُرضية لعملائنا.

العمل على تقديم جميع أنواع الرعاية الصحية غير العاجلة في المنزل.

رسالتنا

فينتا للرعاية الصحية المنزلية تعمل مع العائلات كي يتمتع أحبابهم بالصحة والسعادة والعيش المديد في بيوتهم.

قيمنا

قيمتنا الوحيدة هي أن نكون جديرين بالثقة، ويحقق ذلك بالجودة العالية، التعاطف، والرعاية بشكل شخصي.

0