طريقة سير العمل

قمنا في فينتا بابتكار إجراءات بسيطة لكن فعالة، وذلك لتخصيص خطة الرعاية التي تلبي احتياجاتك ورغباتك وسوف نطلق عليها “إجراء مبسّط” حيث:

  • يساعدك فريق العمل الخبير في العثور على الرعاية المناسبة لتلبية احتياجاتك.
  • يقوم فريق العمل بتحليل دقيق ودراسة شاملة للتفاصيل حتى نتمكن من التوصل إلى قرار قائم على الخبرة استناداً إلى احتياجات وتوصيات الطاقم الطبي والمرضى وعائلاتهم. 

عناصر الاجراء المبسط:

۱. في حالة الاتصال لأول مرة

عند الاتصال بنا لأول مرة، سيتم تحويلكم إلى مشرف متخصص في الرعاية الصحية، وسيكون بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية لمناقشة خطة الرعاية الخاصة بكم، سوف نقوم بجمع كافة المعلومات حول صحتك، كيف تدير الامور في المنزل، أي دعم تتلقاه حاليا، الخ. إن اجاباتك ستساعدنا على فهم احتياجاتك ونجيب عن أي استفسارات تكون لديك.

في هذه المرحلة، إذا كنت مستعدًا أنت وعائلتك لاتخاذ الخطوة التالية سوف ننسق موعداً لمقابلتك. وإن لم تتخذ القرار بعد، سنكون لك بمثابة مرجع لأي معلومات تريد العودة إليها في أي وقت. وإذا كانت لديك أي احتياجات فورية، سوف نرجعك مباشرة للخدمات قبل أي تقييم. 

۲. التقييم المنزلي

بعد موافقتك، سيقوم فريقنا بزيارة منزلك للتعرف قدر الإمكان على المريض ومشاكل المنزل وخدمات أخصائي الرعاية الصحية الذي تبحث عنه، ويتضمن التقييم حسب الاحتياج ما يلي:

  • استكمال ملف البيانات الشخصية
  • ملف التقييم الطبي
  • تقييم المعالج الطبيعي
  • تقييم كادر التمريض
  • نتائج التحاليل والاشعة الطبية
  • فحص السلامة المنزلية
  • فحوصات تحاليل التغذية

هذا التقييم سيساعدنا على فهم المزيد حول احتياجاتك لنقرر أفضل طريقة يمكننا مساعدتك فيها.

۳. تقديم خطة رعاية مخصصة

بعد إجراء تقييم دقيق ومناقشة بين الطبيب والمريض أو العائلة، سيقوم فريق فينتا المتخصص بإنشاء خطة رعاية مخصصة يتم تنفيذها من قبل فريق الرعاية الصحية المنزلية، تحت إشراف المشرف المتخصص في الرعاية الصحية المنزلية، يتم وضع خطة الرعاية بالتنسيق مع توصيات المريض والعائلة، وفي حالة وجود طبيب معروف لديك يتم التنسيق معه للتوقيع على برنامج الخدمات الصحية.

٤. الإشراف المستمر على الرعاية والتنسيق

هنا في فينتا نمتلك فريق من المشرفين والأخصائيين في الرعاية الصحية المنزلية. إن المشرف المتخصص في الرعاية الصحية مسؤول عن المسائل المتعلقة بجدول الرعاية اليومية، ويعمل كنقطة اتصال رئيسية لأي مشاكل، كما نقوم بعمل سجل صحي بأخر التطورات المتعلقة بحالة المريض لكل زيارة. وسيقوم المدير التنفيذي للتنسيق في فينتا للرعاية الصحية المنزلية بزيارتك للحصول على استطلاع للرضا حول الخدمات التي يتم توفيرها والتأكد من اتباع خطة الرعاية بشكل مناسب.

0